منتدى اصحابك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم في منتدى اصحابك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تووولين

تووولين

المساهمات : 59

خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات Empty
مُساهمةموضوع: خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات   خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2008 9:36 am

في البداية كل سنة والكل بخير وصحة وعافية وعيدكم مبارك بعد الزحمة ....
عزيزاتي الامهات الكل عامة والعاملات خاصة احب ابشركم واعطيكم خبر بأن الهم الاول لكن
من ناحية حضانة الاطفال اثناء اوقات العمل ابشركم خلاااااااااااااااااااااااااااااص انتهى ..............
واصبح هناك مركز لضيافة الاطفال من سن الولادة الي عمر ست سنوات يعني حضانة اطفال رسمية ومرخصة من
وزارة الشئؤن الاجتماعية من الساعة ست الصباح الي عشرة بالليل ........... تخيلو يعني مافيه شي اسمه شقة ووحدة تحتضن اطفالنا
بدون ترخيص جهة رسمية مسؤولة وحكومية ممكن تحاسبها اذا قصرت او تشرف على مستوى الخدمة الي تقدمها لأطفالنا مع احترامي للجميع
عموما يابنات والله فرصة علشان نحمي اطفالنا من ايدي الخادمات اوقات دوامنا وغفلتنا عنهم والله على مااقول شهيد
وبالنسبة لي انا عانيت من مشكلة حضانة اطفالي اثناء عملي وبحثت لحد ما عرفت ان الحضانة هذي موجودة فعلا وموقعها شرق الرياض بالقرب من اسواق الرياض مول وممكن اسجل رقمها وعنوانها واسمها لكن ابي اعرف مدى اهمية الموضوع وتفاعلكم وهل فعلا كثير من الامهات محتاجين لهذه الخدمة فعلا؟
على فكرة خواتي طبعا هي اسمها مركز وقت المرح لضيافة الاطفال ويوفرون خدمة حضانة الطفل بالساعة يعني ممكن تروحي السوق وتخلي عيالك عندهم ..وممكن تروحي زواج اوعزيمة وكمان تخلي العيال عندهم
وباسعار ميسرة ورمزية اي استفسار انا جاهزة وهذه معلمومة اتمنى تفيدكم زي ما استفدت انا منها

منقووووووول للا مانة
waleed
Admin
waleed

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات   خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 22, 2008 5:41 pm

مشكوووورة يعطيك الف عافيه على الموضوع الرئع
https://mzmz666.ahlamontada.net
تووولين

تووولين

المساهمات : 59

مُساهمةموضوع: رد: خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات   خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 6:05 am

شاكره لك مرورك

خبر عــــــــــاجل ومهم للا مهـــــــــــــات العاملات
صفحة 1 من اصل 1