منتدى اصحابك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم في منتدى اصحابك

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
@أ_ص_ع_ب@_ج_ر_ح@

@أ_ص_ع_ب@_ج_ر_ح@

المساهمات : 61

شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko Empty
مُساهمةموضوع: شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko   شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 2:45 am

السلام عليكم ورحمة الله
شوفو حركات البنات بالمنتديات بس بدووون زعل ok
1/ إذا كانت تريد أن تبين إنها دلوعة ورقيقه تشوفها حاطه وروود ودباديب أو إنها حاطه صور أطفال
أو صور كرتونية ( سالي وليدي) و تكتب بألوان هاديه (وردي و احمر) عامله عمرها

بنـــــــــــــــــوته صغيرة
2- إذا الشباب حطوا موضوع يخوف وإلا مقزز

شوفوا الردود :

واااااااااااااااااااااي اهئ اهئ / حراااااااااام عليكم خوفتوني

لا لا لا ما اتحمـل أبكي أبكي/ لا لا مستحيـــــــــــــل بابي مامي ,,,,

وعععععع شو هذا

3- إذا كانت مريضة تعالوا شوفوا الدلع في الردود:

واااااااااااااااي انا مزكمة و أنفي منسد ...
لا اقدر اتنفس , الحقووا علي بموت ,,,, يا ويـــــــــــــلي
اهئ اهئ ... ما نروحش للمستشفى اخاف من الابرة - البنت بردها هدا خرجت عن الموضوع 360 درجة-

كـــــــــــــح كــــــــح كح
وما تخلي أحد الا وخبرته انها مريضه
4- الأن بنات الجامعه... اذا كانت تدرس في جامعة و لا كلية ,,, تتحب أن تخبر كل اعضاء المنتدى انها جامعية (مو مصدقة ) ... و تقعد تتكلم عن أمتيازاتها
اخر شي تقول في ردها
ياااااااااااااااااااااااااااا ربي ,,, مادا افعل كرهت الدراسة اهئ اهئ

5- دائما تمثل دور البنت المدللـه اللي ما ينرفض لها طلب

اذا تكلمـــوا عن موضوع طبخ ,,, قالت : ( وع انا ماأدخل المطبخ ... اخ كابوس .. اصلا نحن عندنا 3 طباخين

,,,وتلقى اهلها في الواقع سالخين لها جلدها من غسل المواعين و القدور .. واذا خلصت الشغله يخلونها تحمم اخوانها لصغار هههههههههه

6- و اذا انطرح موضوووع عن دول سياحيه (مشهوره) قالت : عاااااااااااااااااادي انا كل صيف ازورها و اصلا نحن عندنا محلات و عقارات هناك او عندي اختي متزوجه هناك

7-اذا تكلمــوا عن الماركات و المحلات الراقية والغالية و الازياء والعطور و المصممين

شوفوا الرد ههههههههه:
اصلا انا تسوقي كلها من هالماركة و مكياجي ما اشتريه الا من هالمحل و المصمم هذا اصمم عنده (بيجاماتي ) وأغلى عطر اشتريتو أنا وبس.... الخ

بدووووووووووون زعل ههههههههههههههههههه

تحيااااااااااااااااتي منقول
بنوته كيوت

بنوته كيوت

المساهمات : 78

مُساهمةموضوع: رد: شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko   شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 4:28 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يويلك من الله بس على العموم الله يعطيك الف الف عافيه ههههههههههههههههههههههههه
هلاليه عسوله

المساهمات : 53

مُساهمةموضوع: رد: شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko   شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 5:52 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعطيك الف عااااااافيه

تقبل مروري
تحياااتي
رمــز المشاعر

المساهمات : 129

مُساهمةموضوع: رد: شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko   شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 5:53 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووووه اخوي يعطيك العافيه والله انك صادق cheers scratch

تحيااااااااااااااااااااااااتي
@أ_ص_ع_ب@_ج_ر_ح@

@أ_ص_ع_ب@_ج_ر_ح@

المساهمات : 61

مُساهمةموضوع: رد: شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko   شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 29, 2008 6:13 pm

العفو واشكركم علا مروركم الجميل؟

شوفو حركات البنات با المنتديات بس بدون زعل ko
صفحة 1 من اصل 1